2024-05-07T10:56:49+03:00

ردة فعل الأجانب على ريمونتادا الهلال ضد الأهلي في الكلاسيكو

أشاد الأجانب من متابعي دوري روشن حول العالم بآداء مستوى الهلال ، وإليكم ردة فعل المشجعين الأجانب على ريمونتادا الهلال أمام الأهلي في الكلاسيكو.

‏وعلق أحد المشجعين على مباراة الهلال والأهلي قائلا: قطع مالكوم بالكامل خط وسط الأهلي بالكامل والدفاع لوضع الهلال 1-2 في جدة ومن المرجح أن يحافظ على سلسلة انتصارات SPL الخاصة بهم إلى 23 على التوالي.

فيما قال آخر : “ان الهلال فريق قوي يذكرني في فلامنغو دائماً هو الطرف الافضل والمرشح للأنتصار” وأضاف مشجع آخر “لاعب ضد لاعب لصالح فريق الأهلي. التعامل مع الكرة سيء للغاية. تمرير الكرة بين لاعبي الهلال ببطء شديد. يتسبب ذلك في فقدان لاعبي الهلال للكرة في المنتصف”.

ومدح مشجع فريق الهلال قائلا ” انهم يملكون ارقام قويه بالدوري ودايم فريق مرشح للفوز” فيما تابع آخر “أنا دايم ما أتابع مباريات الدوري السعودي بس أتابع مباريات الهلال”.

وغرد آخر قائلا “خورخي خيسوس مستاء جدا من ماتياس يسله بعد التحقق من هدف ميتروفيتش .لم نره هكذا من قبل!”، واستطرد آخر “28 انتصار و تعادلين في 30 مباراة مايفعلها إلا الهلال “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ردة فعل الأجانب على ريمونتادا الهلال ضد الأهلي في الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ردة فعل الأجانب على ريمونتادا الهلال ضد الأهلي في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ردة فعل الأجانب على ريمونتادا الهلال ضد الأهلي في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الأجانب من متابعي دوري روشن حول العالم بآداء مستوى الهلال ، وإليكم ردة فعل المشجعين الأجانب على ريمونتادا الهلال أمام الأهلي في الكلاسيكو. ‏وعلق أحد المشجعين على مباراة الهلال والأهلي قائلا: قطع مالكوم بالكامل خط وسط الأهلي بالكامل والدفاع... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة