2024-05-07T11:04:24+03:00

"ماركا" الإسباني تسلط الضوء على تأهل القادسية لدوري المحترفين

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على صعود نادي القادسية إلى دوري المحترفين السعودي.

 وتعادل القادسية، أمس الاثنين، أمام نظيره أحد، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دوري المحترفين السعودي سوف يشهد تواجد المدير الفني ميتشيل جونزاليس، وسوف يكون المدرب الإسباني الأول في دوري روشن.

 

وبهذه النتيجة، حافظ القادسية على صدارة ترتيب دوري "يلو" برصيد 64 نقطة، بينما رفع أحد رصيده إلى 33 نقطة.  

اقرأ أيضا

القادسية يفاجئ كبار دوري روشن بـعرض تاريخي لقائد ليفربول

شبح القادسية يحرم الهلال من أبرز 3 نجوم..كابوس الكبار قادم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماركا الإسباني تسلط الضوء على تأهل القادسية لدوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ماركا" الإسباني تسلط الضوء على تأهل القادسية لدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ماركا" الإسباني تسلط الضوء على تأهل القادسية لدوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على صعود نادي القادسية إلى دوري المحترفين السعودي. وتعادل القادسية، أمس الاثنين، أمام نظيره أحد، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :