2024-05-07T11:04:27+03:00

علي الزهراني عن هدف ميتروفيتش أمام الأهلي: غير شرعي .. فيديو

علّق الناقد الرياضي علي الزهراني على الهدف الذي سجله ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال في شباك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال الزهراني خلال حديثه على برنامج رياضة سكوب:” ميتروفيتش تكى بيد وسحب تيشيرت لاعب الأهلي بيد وهو مرتقي للكرة “، لافتًا أن قرارات الحكم تكون تقريرية والاختلاف حولها قناعات وقرارات تقديرية .

وأضاف:” ما أراه أنا قد يختلف عن ما تراه أنت حتى المحللين يختلفون فيما بينهم، ومن وجهة نظري مع احترامي للحكم هذا الهدف غير شرعي .”

يُذكر أن نادي الهلال المركز الأول برصيد 83، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

الناقد الرياضي علي الزهراني: ميتروفيتش تكى بيد وسحب التيشيرت بيد وهو مرتقي للكرة

مسفر الخثعمي: ماشاء الله وش هالقدرات ????@Ali1alzhrani#رياضة_سكوب #الاهلي_الهلال @Misfer_KH pic.twitter.com/lL5DKMul3B

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الزهراني عن هدف ميتروفيتش أمام الأهلي غير شرعي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الزهراني عن هدف ميتروفيتش أمام الأهلي: غير شرعي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الزهراني عن هدف ميتروفيتش أمام الأهلي: غير شرعي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي علي الزهراني على الهدف الذي سجله ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال في شباك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة. وقال... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة