2024-05-07T11:09:29+03:00

الأهلي يفتقد 4 لاعبين من العيار الثقيل أمام الترجي.. وغموض موقف الحارس

11:02 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

علي معلول وعمرو السولية

يستعد الأهلي لخوض مباراتين من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نسخة العام الحالي 2024، بعد تأهل المارد الأحمر وباب سويقة لهذا الدور بنجاح.

ويفتقد الشياطين الحمر 4 لاعبين دفعة واحدة «من العيار الثقيل» في نهائي إفريقيا، أمام الترجي، بينهم حارس مرمى.

الإصابة تبعد السولية وعبد القادر عن نهائي أفريقيا

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن عمرو السولية تأكد غيابه عن مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب الإصابة بشدة في العضلة الضامة، ولن يلحق بالنهائي؛ حيث يحتاج فترة للتأهيل قبل العودة مرة أخرى للملاعب.

ثاني اللاعبين هو أحمد عبد القادر؛ بسبب الإصابة على مستوى العضلة الخلفية وحاجته للعلاج فترة ليست بالقليلة قبل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

في الوقت نفسه لم يُحسم موقف الحارس الأساسي محمد الشناوي من الغياب في نهائي إفريقيا حتى الآن؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى السمانة، وقد يتعافى الحارس الدولي منها قبل خوض مباراتي النهائي.

ويستمر غياب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عن مباريات الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ إذ يغيب الأول بسبب عدم القيد بعد التعاقد معه بعد انتهاء فترة التسجيل، بينما لا يحق للأهلي قيد «عمر كمال» بسبب مشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يفتقد 4 لاعبين من العيار الثقيل أمام الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يفتقد 4 لاعبين من العيار الثقيل أمام الترجي.. وغموض موقف الحارس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يفتقد 4 لاعبين من العيار الثقيل أمام الترجي.. وغموض موقف الحارس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:02 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 علي معلول وعمرو السولية يستعد الأهلي لخوض مباراتين من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نسخة العام الحالي 2024، بعد تأهل المارد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :