2024-05-07T11:09:30+03:00

كوندي على رادار خمسة أندية .. فهل سيكون الضحية المقبلة لأزمة برشلونة المالية؟!

– أفادت وسائل الإعلام الكتالونية باهتمام عدد كبير من الأندية بالتعاقد مع كوندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يهتم كل من تشيلسي ، مانشستر يونايتد، نيوكاسل ، باريس سان جيرمان وإنترميلان بالتوقيع مع الفرنسي ، الذي يتمسك بالبقاء في برشلونة ولكن على الجهة المقابلة فأن النادي سيتوجب عليه بيع أحد نجومه في فترة الانتقالات القادمة بسبب الأزمة المالية .. فهل سيكون الدور على كوندي؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوندي على رادار خمسة أندية فهل سيكون الضحية المقبلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوندي على رادار خمسة أندية .. فهل سيكون الضحية المقبلة لأزمة برشلونة المالية؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كوندي على رادار خمسة أندية .. فهل سيكون الضحية المقبلة لأزمة برشلونة المالية؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت وسائل الإعلام الكتالونية باهتمام عدد كبير من الأندية بالتعاقد مع كوندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يهتم كل من تشيلسي ، مانشستر يونايتد، نيوكاسل ، باريس سان جيرمان وإنترميلان بالتوقيع مع... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :