2024-05-07T11:17:30+03:00

منافس الأهلي.. موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي

11:12 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

الترجي التونسي

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد اجتماعه للبت في الشكوى المقدمة من نادي الصفاقسي ضد نظيره الترجي، بسبب مخالفة الأخير للوائح خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري التونسي.

وتقدم مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي، بشكوى ضد نادي الترجي، بسبب عدد اللاعبين الأجانب في صفوف منافس الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين قبل أيام في الدوري التونسي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

انعقاد الجامعة التونسية بشأن شكوى الصفاقسي ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح

ووفقًا لصحيفة «الشروق» التونسية، فإن الجامعة التونسية أكدت بأنها ستنعقد يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مايو الجاري، من الساعة التاسعة صباحًا بفندق المرادي بقمرت بمشاركة رؤوساء الرابطات الوطنية، بخصوص العديد من القضايا، ومن بينها شكوى الصفاقسي ضد الترجي، التي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع التونسي.

ويضرب الترجي موعدا مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو الجاري، على أرض الفريق التونسي، فيما تقام مباراة العودة يوم 25 من الشهر نفسه، على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافس الأهلي موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافس الأهلي.. موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن منافس الأهلي.. موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:12 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 الترجي التونسي كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد اجتماعه للبت في الشكوى المقدمة من نادي الصفاقسي ضد نظيره الترجي، بسبب مخالفة الأخير للوائح... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :