2024-05-07T11:20:44+03:00

اتحاد الكرة الآسيوي يُعاقب لاعبي النصر والاتحاد بالإيقاف

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح اليوم، بمعاقبة لاعبي النصر والاتحاد، وذلك على خلفية أحداث المباريات، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد الاتحاد الآسيوي على معاقبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، على خلفية اشتباكه مع لاعب الهلال علي البليهي، بالإيقاف 3 مباريات.

وعن لاعب الاتحاد نغولو كانتي، فتم معاقبته أيضًا بالإيقاف مبارتين، وذلك على خلفية البطاقة الحمراء التي حصل عليها، في اللقاء الذي جمعه بنادي الهلال.

يُشار أن عقوبات الإيقاف ستكون في مبارايات الفرق آسيويًا، على أن يتم الترحيل، إلى أولى مباريات الفريق في البطولات الآسيوية المقبلة.

وعن لاعبي نادي النصر، فتم إيقاف المدافع الإسباني إيمريك لابورت 3 مبارات، على خلفية طرده في مباراة العين الإماراتي، وإيقاف أيمن يحيي مبارتين، بسبب أحداث اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة الآسيوي ي عاقب لاعبي النصر والاتحاد بالإيقاف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة الآسيوي يُعاقب لاعبي النصر والاتحاد بالإيقاف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى اتحاد الكرة الآسيوي يُعاقب لاعبي النصر والاتحاد بالإيقاف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح اليوم، بمعاقبة لاعبي النصر والاتحاد، وذلك على خلفية أحداث المباريات، في بطولة دوري أبطال آسيا. وأكد الاتحاد الآسيوي على معاقبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، على خلفية اشتباكه... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :