2024-05-07T11:28:41+03:00

صائم الدهر: ‏هدف الهلال الأول مشكوك فيه .. فيديو

علق الناقد الرياضي خالد صائم الدهر، على أحداث مباراة الهلال أمام الأهلي أمس الاثنين.

وقال خالد صائم الدهر، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الأهلي هو من أضاع المباراة، وكان بإمكانه أن يحسمها من الشوط الأول، وهدف الهلال الأول مشكوك فيه”.

وخطف الهلال فوزا مثيرا من مضيفه الأهلي، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد ملعب الملك عبدالله الدولي، الجوهرة المشعة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023/ 2024.

وبهذه النتيجة يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى مباراتين ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الآن.

#خالد_صائم_الدهر | الأهلي هو من أضاع المباراة، وكان بإمكانه أن يحسمها من الشوط الأول، وهدف الهلال الأول مشكوك فيه#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/o7yLkvmXr1

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صائم الدهر هدف الهلال الأول مشكوك فيه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صائم الدهر: ‏هدف الهلال الأول مشكوك فيه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صائم الدهر: ‏هدف الهلال الأول مشكوك فيه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي خالد صائم الدهر، على أحداث مباراة الهلال أمام الأهلي أمس الاثنين. وقال خالد صائم الدهر، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الأهلي هو من أضاع المباراة، وكان بإمكانه أن يحسمها من الشوط الأول، وهدف الهلال... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة