2024-05-07T11:36:15+03:00

الفراج‬⁩: على مر الأيام هذا الهلال باقي نقطة ونعلنه بطل للدوري .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج أنه تبقى نقطة واحدة ويعلن الهلال بطل للدوري، لافتًا أنه لو لعب بالناشئين يحققها .

وقال الفراج خلال حديثه على برنامجه أكشن مع وليد:” الهلال سيلعب أمام الحزم يوم السبت إذا تعادل في المباراة أو كسب فيها سيكون بطلاً رسميًا لدوري روشن .”

ومن جانبه، أوضح أن الأهلي قدم أجمل مبارياته وأعطانا ربع صورة لموسم قادم مليء بالانتصارات .

وأضاف:” مباراة الهلال والطائي هي التي سيتم فيها تتويج بطل الدوري، ويقول الشاعر نعطيك أمل ونحول أحلامك حطام ونقلب عليك الممكنة مستحيلة، يا الراقي على مر الأيام هذا الهلال ومالكوم في الطويلة .

#وليد_الفراج: باقي نقطة ويعلن الهلال بطل للدوري لو لعب بالناشئين يحققها .. مالكوم أخذ نصف الأهلي مشوار .. الأهلي قدم أجمل مبارياته وأعطانا ربع صورة لموسم قادم مليء بالانتصارات #أكشن_مع_وليد#الأهلي_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/vfXSU4m9b6 pic.twitter.com/Dqo24GZVvA

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج على مر الأيام هذا الهلال باقي نقطة ونعلنه بطل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج‬⁩: على مر الأيام هذا الهلال باقي نقطة ونعلنه بطل للدوري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج‬⁩: على مر الأيام هذا الهلال باقي نقطة ونعلنه بطل للدوري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج أنه تبقى نقطة واحدة ويعلن الهلال بطل للدوري، لافتًا أنه لو لعب بالناشئين يحققها . وقال الفراج خلال حديثه على برنامجه أكشن مع وليد:” الهلال سيلعب أمام الحزم يوم السبت إذا تعادل في المباراة أو كسب فيها سيكون... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :