2024-05-07T11:41:42+03:00

عاجل من لوباريزيان : الوصول لنهائي دوري الأبطال لن يغير قرار مبابي بالانتقال لريال مدريد

– أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأن مبابي قد اتخذ قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان لريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

وبأنه حتى في حال وصول الفريق الباريسي لنهائي دوري الأبطال أو تتويجه باللقب ، فأن ذلك لن يغير قناعات وقرار كيليان مبابي بالرحيل لريال مدريد حيث يُنتظر أن يرتدي القميص رقم 10.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل من لوباريزيان الوصول لنهائي دوري الأبطال لن يغير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل من لوباريزيان : الوصول لنهائي دوري الأبطال لن يغير قرار مبابي بالانتقال لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عاجل من لوباريزيان : الوصول لنهائي دوري الأبطال لن يغير قرار مبابي بالانتقال لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأن مبابي قد اتخذ قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان لريال مدريد بنهاية الموسم الجاري. وبأنه حتى في حال وصول الفريق الباريسي لنهائي دوري الأبطال أو تتويجه باللقب ، فأن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :