2024-05-07T12:00:58+03:00

سمير عثمان: هدف ميتروفيتش غير صحيح والعنقري والزلال يعترضان .. فيديو

أكد الخبير التحكيمي سمير عثمان أن هدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميتروفيتش، هو هدف غير صحيح، حيث أنه قام بدفع مهاجم الأهلي، ومنعه من الوصول للكرة.

وأشار أنه يتفق مع قرار حكم الفيديو، والذي قدم لحكم المباراة عدة لقطات توضح حالة الدفع، إلا أن حكم المباراة احتسب الهدف.

واعترض الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، على رأي الخبير التحكيمي سمير عثمان، حيث أكد أن الهدف صحيح، وهو تنافس طبيعي على الكرة ولا يوجد، دفع، ومثله مثل هدف رونالدو، الذي أكد عثمان صحته من قبل.

فيما علق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري، مؤكدًا أن كرة القدم مليئة بالالتحامات في منطقة الجزاء من أجل الحصول على الكرة.

وتابع العنقري أنه من الواضح عن عبدالباسط هندي لاعب الأهلي كان يرجع للخلف على ميتروفيتش، الذي قام بدوره يحماية نفسه بيده، مؤكدًا أن الكرة لا يوجد بها أي خلل والهدف صحيح.

مشاهد: فريق التحكيم ما زال يسرق المباريات .. هدف ميتروفيتش فاول واضح ..!

المستشار التحكيمي – سمير عثمان: ميتروفيتش قام بدفع مدافع الأهلي والهدف غير صحيح

إبراهيم العنقري: عبدالباسط هندي هو من رجع على ميتروفيتش

⁧#أكشن_مع_وليد#الأهلي_الهلالhttps://t.co/NYKYLPh7pQ pic.twitter.com/B6lEngbtHz

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سمير عثمان هدف ميتروفيتش غير صحيح والعنقري والزلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سمير عثمان: هدف ميتروفيتش غير صحيح والعنقري والزلال يعترضان .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سمير عثمان: هدف ميتروفيتش غير صحيح والعنقري والزلال يعترضان .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الخبير التحكيمي سمير عثمان أن هدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميتروفيتش، هو هدف غير صحيح، حيث أنه قام بدفع مهاجم الأهلي، ومنعه من الوصول للكرة. وأشار أنه يتفق مع قرار حكم الفيديو، والذي قدم لحكم المباراة عدة لقطات توضح حالة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :