2024-05-07T12:00:59+03:00

أكرم طيري: الأهلي مستمر بالمركز الثالث بسبب ضعف المنافسين .. فيديو

قال الناقد الرياضي أكرم طيري أن فريق الأهلي مستمر بالمركز الثالث ليس بقوته بل بسبب ضعف المنافسين.

وأضاف “تستقطب لاعبين كبار وتأتي بمدرب عمره التدريبي سنتين! والأهلي مستمر بالمركز الثالث ليس بقوته بل بسبب ضعف المنافسين”.

وتابع ” مدرب الأهلي لم يطور في مستوى اللاعب المحلي ،ودائما سميحان وفهد الرشيدي ينزلهم في آخر خمس دقائق من كل مباراة رغم أنهم كانوا نجوم في فريق التعاون “.

يذكر أن فريق الهلال فاز على نظيره الأهلي بنتيجة ٢/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار منافسات دوري روشن.

أكرم طيري:

تستقطب لاعبين كبار وتأتي بمدرب عمره التدريبي سنتين! والأهلي مستمر بالمركز الثالث ليس بقوته بل بسبب ضعف المنافسين.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/sZG34BR9z8

— SSC (@ssc_sports) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم طيري الأهلي مستمر بالمركز الثالث بسبب ضعف المنافسين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم طيري: الأهلي مستمر بالمركز الثالث بسبب ضعف المنافسين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أكرم طيري: الأهلي مستمر بالمركز الثالث بسبب ضعف المنافسين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي أكرم طيري أن فريق الأهلي مستمر بالمركز الثالث ليس بقوته بل بسبب ضعف المنافسين. وأضاف “تستقطب لاعبين كبار وتأتي بمدرب عمره التدريبي سنتين! والأهلي مستمر بالمركز الثالث ليس بقوته بل بسبب ضعف المنافسين”. وتابع... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :