2024-05-07T12:05:03+03:00

ريال مدريد ينتظر هدية دورتموند أمام باريس بسبب «مبابي»

12:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

كيليان مبابي

رغم انتظاره لمواجهة حاسمة غدًا، أمام بايرن ميونيخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن ريال مدريد الإسباني ينتظر «هدية»، من أحد أطراف «النصف الآخر» الذي يجمع باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم.

فقد كشف الإعلامي جوسيب بيدريرول مقدم برنامج «الشيرينغيتو» الشهير، عن أن ريال مدريد يتمنى خروج باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند، لإبعاد صفقته الجديدة «كيليان إمبابي» عن المباراة النهائية، في حال تأهل الملكي والفريق الباريسي.

وذكر بيدريرول - المقرب من ريال مدريد - في تصريحات ببرنامج «الشيرينغيتو»، عند سؤاله في صف أي فريق ستقفون، دورتموند أم باريس: أجاب: «هل تريدون مبابي في النهائي، بالنسبة لي أنا لا أريد ذلك».

وقال بيدريرول في «الشيرينغيتو»، «أنا لا تعجبني احتمالية مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال.. سيكون الأمر غير مريح لكل عشاق المرينجي».

وأوضحت صحيفة «ماركا»، أن أغلبية عشاق الريال لا يتمنون مواجهة كيليان مبابي في نهائي دوري الأبطال، فالجميع يعلم أنه سيصبح لاعبًا في الميرنجي بدايةً من الموسم المقبل.

وتساءلت الصحيفة: «ماذا لو فاز باريس بهدف من توقيع مبابي في النهاية»؟.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة bein sports 1 HD، بتعليق التونسي التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ينتظر هدية دورتموند أمام باريس بسبب مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ينتظر هدية دورتموند أمام باريس بسبب «مبابي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ريال مدريد ينتظر هدية دورتموند أمام باريس بسبب «مبابي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 كيليان مبابي رغم انتظاره لمواجهة حاسمة غدًا، أمام بايرن ميونيخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن ريال مدريد الإسباني ينتظر «هدية»، من أحد أطراف «النصف... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :