2024-05-07T12:05:04+03:00

سر حمل حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس «كاميرا على رأسه»

11:56 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

شهدت الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، سابقة لأول مرة في تاريخ البطولة، بعدما ارتدى الحكم جاريد جيليت، كاميرا خلال مباراة كريستال بالاس وضيفه مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض (4-0) أمس الإثنين.

وكشفت رابطة الأندية الإنجليزية عن سبب تواجد تلك الكاميرا، بعدما شكرت كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع، قائلة: «لقطات الكاميرا لن تُبث مباشرةً، بل ستستخدم كجزء من برنامج سيعرض في وقت لاحق من العام يهدف إلى تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم في الدوري الإنجليزى الممتاز».

الموافقة على حمل حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس لكاميرا على رأسه

ووضع جيليت جهازًا مثبتًا على الرأس مدمجًا في نظام اتصالات الحكم المعتادة، وتقرر الموافقة على استخدام الكاميرا لمرة واحدة من قِبل مشرعي اللعبة، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب»، بالإضافة لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك لجنة حكام المسابقة، والناديين المعنيين.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن خلال الموسم الماضي، أنه سيجري تجربة استخدام كاميرات على الحكام في دوريات الهواة في إنجلترا في محاولة للتأكد مما إذا كانت التكنولوجيا يمكن أن تساعد في تحسين سلوك المشاركين واحترامهم تجاه الحكام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر حمل حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس كاميرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سر حمل حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس «كاميرا على رأسه» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سر حمل حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس «كاميرا على رأسه»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:56 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس شهدت الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، سابقة لأول مرة في تاريخ البطولة، بعدما ارتدى الحكم جاريد جيليت، كاميرا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :