2024-05-07T12:08:56+03:00

أحمد عطيف: الهلال هو الأفضل والأقوى .. فيديو

أكد الناقد الرياضي أحمد عطيف أن مباراة الهلال والأهلي أمس، تؤكد أن الهلال هو الأفضل والأقوى، واستطاع صناعة شخصيته المميزة.

وتابع عطيف أن ما يظهر من الهلال لا تجده في أي نادي آخر، حيث ييتميز بثقته في نفسه، والرجوع بعد الهزيمة، مشيرًا أن هذا الموسم هو الأفضل للهلال على مدار الـ 5 سنوات الماضية.

وأشار أن الهلال فاز في كل شيء، سواء الشخصية أو اللاعبين أو جودة اللاعبين، والمدرب.

وتمكن الهلال من الفوز على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما، على خلفية الجولة الـ 29 من مباريات دوري روشن للمحترفين.

#أحمد_عطيف:

ما تراه بـ #الهلال لا تشاهده بجميع أندية الدوري!@otayfff11#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/v2cHn6z3y8

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عطيف الهلال هو الأفضل والأقوى فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عطيف: الهلال هو الأفضل والأقوى .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد عطيف: الهلال هو الأفضل والأقوى .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي أحمد عطيف أن مباراة الهلال والأهلي أمس، تؤكد أن الهلال هو الأفضل والأقوى، واستطاع صناعة شخصيته المميزة. وتابع عطيف أن ما يظهر من الهلال لا تجده في أي نادي آخر، حيث ييتميز بثقته في نفسه، والرجوع بعد الهزيمة، مشيرًا أن هذا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :