2024-05-07T12:13:01+03:00

«الوطن» يكشف كواليس ما دار داخل مجلس الزمالك قبل بيان التحكيم

12:06 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مجلس إدارة نادى الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل مجلس إدارة النادي قبل إصدار بيان الأمس والخاص بالتحكيم المصري.

 كواليس ما حدث داخل مجلس الزمالك قبل بيان التحكيم

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «المجلس اجتمع فى جلسة عاجلة بسبب ما تعرض له الفريق من ظلم تحكيمي خلال مباريات الدوري وخاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكيميا محمود البنا».

وأشار المصدر إلى أن أعضاء المجلس بالكامل غاضبين مما يحدث، وأعربوا عن ضيقهم لتكرار الأخطاء بشكل مبالغ فيه، وبالتالى استقروا على إصدار بيان.

فى بيان رسمى..الزمالك يحتج على الأخطاء التحكيمية المتكررة

«يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من ثوابته، حرصه على نجاح مسابقة الدوري العام لكرة القدم وأن تجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة، ومن ثم فقد حرص المجلس دائما على دعم المؤسسات القائمة علي تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام».

وتابع البيان: «وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، وكنا نتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة إلى تصويبها وتداركها إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، أثبتها وشهد بها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض ولا يمكن مهما بلغ حُسن الظن السكوت عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة».

وواصل البيان: «ومع تكرار تلك الأحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتاثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق، وأن مجلس الادارة انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسيتصدي لها بكل قوة، وأن تحقيق جاد يلزم أن يتم مع أطقم الحكام والفار أيضا وكل من له صلة بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية واتخاذ إجراءات حاسمه بكل شفافية».

واختتم: «وفي ضوء ذلك سيحدد المجلس خطوته التالية، وأخيرا يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند استمرار دعم الفريق حتى يعود إلى منصات التتويج التي أصبح على مرمى خطوة منها».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوطن يكشف كواليس ما دار داخل مجلس الزمالك قبل بيان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «الوطن» يكشف كواليس ما دار داخل مجلس الزمالك قبل بيان التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «الوطن» يكشف كواليس ما دار داخل مجلس الزمالك قبل بيان التحكيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:06 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 مجلس إدارة نادى الزمالك كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل مجلس إدارة النادي قبل إصدار بيان الأمس والخاص بالتحكيم المصري.  كواليس ما... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة