2024-05-07T12:16:45+03:00

باريس يطلب محترف الهلال .. العويس ينتظر قرار خيسوس

تشير بعض التقارير الصحفية إلى وجود اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالحارس المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال.

ويقدم المغربي ياسين بونو أداءً مميزًا مع الهلال، حيث برز كأحد أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويبحث نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان عن حارس مرمى جديد لمزاملة الحارس الحالي للفريق جيانلويجي دوناورما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن ياسين بونو قد احتل المركز الثالث عشر في سباق الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، من مجلة فرانس فوتبول، كما احتل المركز الثالث في ترتيب جائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وكان الهلال قد أتم تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادما من إشبيلية الإسباني، بعقد يمتد لثلاثة مواسم (حتى عام 2026).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بونو على رادار باريس سان جيرمان

كشف موقع "تودو فيشاجيس" الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع ياسين بونو حارس الهلال في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن لويس إنريكي مدرب النادي الباريسي أبدى إعجابه الشديد بالحارس المغربي، حيث أبلغ مجلس إدارة باريس سان جيرمان بمحاولة التوقيع معه.

اقرأ أيضا

علي البليهي يصفع لودي في الجوهرة.. فيديو مثير ومطالبات بإيقافه

الاتحاد الآسيوي يعلن إيقاف ثنائي النصر.. صدمة الموسم الجديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس يطلب محترف الهلال العويس ينتظر قرار خيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس يطلب محترف الهلال .. العويس ينتظر قرار خيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت باريس يطلب محترف الهلال .. العويس ينتظر قرار خيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشير بعض التقارير الصحفية إلى وجود اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالحارس المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال.ويقدم المغربي ياسين بونو أداءً مميزًا مع الهلال، حيث برز كأحد أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :