2024-05-07T12:24:25+03:00

عاجل- النصر يزاحم الأهلي على ضم "مسمار" مانشستر يونايتد

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، من الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، ونيمار للهلال.

وكشفت صيحفة "TEAMTALK"، أن النادي الأهلي يرغب بضم كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب وممثليه سيختارون النادي الذي يرغب اللاعب بتمثيله من أندية صندوق الاستثمارات، كما أوضحت ان النصر مطروح أيضًا للاعب.

وخاض كاسيميرو 29 مباراة هذا الموسم رفقة نادي مانشستر يونايتد، حيث سجل 5 أهداف، بينما صنع 3 أهداف أخرين.

اقرأ أيضا

اجتماع بين يونايتد وشخصيات هامة لاختيار فريق كاسيميرو في روشن

بكاء أنشيلوتي.. كاسيميرو يكشف كواليس رحيله عن ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل النصر يزاحم الأهلي على ضم مسمار مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- النصر يزاحم الأهلي على ضم "مسمار" مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- النصر يزاحم الأهلي على ضم "مسمار" مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، من الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين.وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :