2024-05-07T12:45:40+03:00

مهمة صعبة أمام لاعبي برشلونة

– أكد شتيغن على أنه على الرغم من قسوة السقوط أمام جيرونا برباعية في الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا إلا أن التركيز سيكون على المباريات الأربع المتبقية من عمر البطولة.

مواجهات البارسا المقبلة أمام سوسيداد ، الميريا ، رايو وإشبيلية تتطلب جهد مضاعف من كافة اللاعبين لمحاولة إنهاء الموسم في المركز الثاني ، الذي انتزعه جيرونا بعد الفوز في الجولة الماضية.. فهل سيتمكن شتيغن وزملائه من النجاح في تلك المهمة التي تحتاج لتعثر الجار؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهمة صعبة أمام لاعبي برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهمة صعبة أمام لاعبي برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مهمة صعبة أمام لاعبي برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد شتيغن على أنه على الرغم من قسوة السقوط أمام جيرونا برباعية في الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا إلا أن التركيز سيكون على المباريات الأربع المتبقية من عمر البطولة. مواجهات البارسا المقبلة أمام... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :