2024-05-07T12:53:23+03:00

صفقة مبابي «تسرق النوم» من لاعبي ريال مدريد.. «ضربة الموسم»

12:48 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

كيليان مبابي

حالة من الرعب دبت في قلوب لاعبي ريال مدريد الإسباني، مع قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف «الملكي»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة «ريليفو»، الإسبانية، فإن لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن تعاقد الملكي مع مبابي «ستكون لحظة تاريخية».

وأوضحت أن لاعبي الريال يخشون أن تغطي صفقة كيليان مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها هذا الموسم، وهو الأمر الذي يزعج الكثير منهم.

وأشارت الشبكة إلى أن لاعبي الفريق يدركون جيدًا أنه في حالة الإعلان رسميًا عن صفقة مبابي، في حالة ودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا، الليلة أمام بروسيا دورتموند، فإنها ستسيطر على عناوين الصحف والميديا عمومًا، وقد تسحب التركيز من «الميرنجي» الذي قد يواصل مسيرته في البطولة نفسها، في حالة تخطيه بايرن ميونيخ الألماني غدًا إلى النهائي.

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد

فيما أشارت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، إلى أن ريال مدريد حدد موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب في البلانكو أحد أيام 3 أو 6 أو 7 يونيو القادم.

مباريات دوري أبطال أوروبا

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

بينما يلتقي نادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، غداً الأربعاء في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، وقد انتهت مباراة الذهاب بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة مبابي تسرق النوم من لاعبي ريال مدريد ضربة الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة مبابي «تسرق النوم» من لاعبي ريال مدريد.. «ضربة الموسم» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صفقة مبابي «تسرق النوم» من لاعبي ريال مدريد.. «ضربة الموسم»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:48 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 كيليان مبابي حالة من الرعب دبت في قلوب لاعبي ريال مدريد الإسباني، مع قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف «الملكي»، خلال فترة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :