2024-05-07T12:56:25+03:00

"صفعه على وجهه".. جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت لقطة بين مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، مع زميله في الفريق، الظهير البرازيلي رينان لودي، بعد مباراة الهلال أمام أهلي جدة في ملعب "الجوهرة"، جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، الثلاثاء. 

وأظهرت لقطات صُورها مشجعون في الملعب بهواتفهم قيام لودي بسحب شال كان مع البليهي قبل أن يستدير الثاني ويقوم بضربه على وجهه. 

قد يهمك أيضاً

ولم يتبين ما إذا كان البليهي غاضبا بالفعل أم أن الأمر كان في إطار ممازحة مبالغ بها مع زميله في الفريق. 

وأظهر مقطع آخر قيام البليهي بمعانقة الظهير البرازيلي لاحقا والتقاط صورة معه. 

وطالب بعض مستخدمي "إكس"، تويتر سابقا، بفرض عقوبة على مدافع الهلال بسبب تصرفه مع لودي. 

وكان الهلال قد انتصر بهدفين مقابل هدف وحيد على مضيفه الأهلي ليصبح على بعد جولة واحدة من حسم لقب دوري "روشن" هذا الموسم. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفعه على وجهه جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صفعه على وجهه".. جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان "صفعه على وجهه".. جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت لقطة بين مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، مع زميله في الفريق، الظهير البرازيلي رينان لودي، بعد مباراة الهلال أمام أهلي جدة في ملعب "الجوهرة"، جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، الثلاثاء. وأظهرت... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :