2024-05-07T13:00:43+03:00

ريال مدريد يبدأ جولة جديدة من المفاوضات لضم فالفيردي الجديد

– أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لجولة جديدة من المفاوضات مع ريفر بلايت لانهاء ضم فرانكو ماستانتونو لاعب وسط الفريق.

وأشارت التقارير بأن الملكي يرغب في حسم الأمور المالية للصفقة من أجل إنهائها بسعر جيد.

وافاد رومانو بأن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب مع ناديه بقيمة ٤٥ مليون يورو سوف يلجأ له الريال في حال تعنت ريفر بلايت بالمفاوضات.

وأوضح رومانو بأن الريال لم يتقدم باية عروض رسمية حتى الآن وجميع المحادثات شفهيةحيث ما زال السباق مفتوحاً على التعاقد مع اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يبدأ جولة جديدة من المفاوضات لضم فالفيردي الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يبدأ جولة جديدة من المفاوضات لضم فالفيردي الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد يبدأ جولة جديدة من المفاوضات لضم فالفيردي الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لجولة جديدة من المفاوضات مع ريفر بلايت لانهاء ضم فرانكو ماستانتونو لاعب وسط الفريق. وأشارت التقارير بأن الملكي يرغب في حسم الأمور المالية للصفقة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :