2024-05-07T13:12:58+03:00

سعد الحارثي: النصر سيفوز على الهلال ويحقق كأس الملك .. فيديو

قال الناقد الرياضي سعد الحارثي‬⁩ أن النصر هو الفريق الوحيد الذي يمكنه الفوز على فريق ⁧‫الهلال‬⁩.

وأضاف” معروف من يستطيع الفوز على الهلال ، النصر فعلها في بداية الموسم وسيفعلها ختام الموسم وسيحقق كأس الملك”.

وتابع الحارثي “نحن نحتاج إلى إعادة نظر في موضوع جدولة المسابقات “.

يذكر أن فريق الهلال فاز على نظيره الأهلي بنتيجة ٢/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار منافسات دوري روشن.

#سعد_الحارثي:#النصر.. الفريق الوحيد الذي يستطيع كسب #الهلال، فعلها في بداية الموسم وسيفعلها ختام الموسم وسيحقق كأس الملك@salharthi_s_11

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/GqGymLvhxJ

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الحارثي النصر سيفوز على الهلال ويحقق كأس الملك فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الحارثي: النصر سيفوز على الهلال ويحقق كأس الملك .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعد الحارثي: النصر سيفوز على الهلال ويحقق كأس الملك .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي سعد الحارثي‬⁩ أن النصر هو الفريق الوحيد الذي يمكنه الفوز على فريق ⁧‫الهلال‬⁩. وأضاف” معروف من يستطيع الفوز على الهلال ، النصر فعلها في بداية الموسم وسيفعلها ختام الموسم وسيحقق كأس الملك”. وتابع الحارثي “نحن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :