2024-05-07T13:25:17+03:00

تذاكر مبارايات دوري كرة السلة الأمريكي NBA من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي

متابعات – السابعة الأخبارية

موعد ألعاب دوري كرة السلة الأمريكي NBA 2024 في أبو ظبي

تستعد أبوظبي لاستضافة حدث رياضي استثنائي مع انطلاق ألعاب NBA 2024 في 4 و6 أكتوبر على أرض جزيرة ياس الساحرة. ستشهد هذه الفعالية المواجهة بين فريق بوسطن سيلتكس، صاحب 17 لقباً في دوري NBA ودنفر ناغتس في مباراتين تمهيديتين قبل بداية الموسم يومي 4 و6 أكتوبر، مما يمنح عشاق كرة السلة فرصة فريدة لمشاهدة نجوم السلة العالمية في قلب الإمارات.

رابط حجز تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي NBA أبوظبي

توفر NBA Experiences عن طريق دائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي وبرعاية شركة القابضة ADQ حزم تذاكر حصرية تضمن تجربة لا تُنسى. تشمل هذه الحزم مقاعد مميزة، وصولاً حصرياً إلى فعاليات ما قبل المباراة، وخدمات ضيافة VIP. يمكن للمشجعين اختيار الحزمة الأنسب لاحتياجاتهم وميزانيتهم.

وحسب ما نشر موقع NBA Experiences فيديو تعريفي عن العام السابق للفعاليات والمسابقات والمباريات:

احتفاليات NBA 2024 في أبوظبي

تتجاوز ألعاب NBA 2024 حدود المباراة الرياضية لتشمل فعاليات تفاعلية متنوعة. سيستمتع الجمهور بـ “مهرجان مشجعي NBA” و”منطقة مشجعي NBA” خلال شهر أكتوبر تزامناً مع المباريات. ستشهد هذه الفعاليات مشاركة أسطورة كرة السلة شاكيل أونيل، إلى جانب أنشطة ترفيهية عالمية المستوى ومسابقات مهارات كرة السلة.

View this post on Instagram

A post shared by NBA Experiences (@nbaexperiences)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذاكر مبارايات دوري كرة السلة الأمريكي nba من دائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تذاكر مبارايات دوري كرة السلة الأمريكي NBA من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تذاكر مبارايات دوري كرة السلة الأمريكي NBA من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات – السابعة الأخبارية موعد ألعاب دوري كرة السلة الأمريكي NBA 2024 في أبو ظبي تستعد أبوظبي لاستضافة حدث رياضي استثنائي مع انطلاق ألعاب NBA 2024 في 4 و6 أكتوبر على أرض جزيرة ياس الساحرة. ستشهد هذه الفعالية... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :