2024-05-07T13:32:36+03:00

ديميرال: الأهلي لعب 60 دقيقة فقط أمام الهلال

برر مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ميريح ديميرال هبوط مستوى الفريق بدنيًا بعد الدقيقة 60 من عمر مباراته أمام الهلال، حرمت الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو الذي خسره الراقي.وقال ديميرال في تصريحات عبر ssc : "لعبنا مباراة جيدة ولكن المجهود البدني انخفض بعد المجهود الكبير ومنح الهلال الفوز في النهاية". وأشار ديميرال إلى أن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة، مشددًا على الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني.وأتم تصريحاته مؤكدًا على قوة فريق الهلال وعلى ضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديميرال الأهلي لعب 60 دقيقة فقط أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديميرال: الأهلي لعب 60 دقيقة فقط أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ديميرال: الأهلي لعب 60 دقيقة فقط أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد برر مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ميريح ديميرال هبوط مستوى الفريق بدنيًا بعد الدقيقة 60 من عمر مباراته أمام الهلال، حرمت الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو الذي خسره الراقي.وقال ديميرال في تصريحات عبر ssc : "لعبنا مباراة جيدة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :