2024-05-07T13:33:29+03:00

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة

01:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي والاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مثيرة نظرًا لرغبة النادي الساحلي في التحصل على نقطة واحدة على الأقل، من أجل ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وتأتي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة في دوري NILE.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

                                      الأهلي

وحددت لجنة المسابقات برابطة الأندية موعد مباراة الأهلي والاتحاد، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، - الناقل الحصري لمباريات دوري NILE -، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم

وتقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السادسة، أي قبل انطلاق المباراة بـ60 دقيقة، ويقدم الاستوديو التحليلي، الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء كل من محمد عمر ووليد صلاح الدين، بينما يعلق محمد الشاذلي على المباراة.

وبالنظر لمواجهة الليلة بين الأهلي والاتحاد السكندري، والتي تعد ضمن مؤجلات الدور الأول، فإنها ستكون حاسمة لملامح صراع التأهل للمشاركة القارية في الموسم المقبل، خاصة أنها آخر مباراة مؤجلة لزعيم الثغر قبل نهاية الدور الأول، في الوقت الذي يتبقى للمارد الأحمر 5 مؤجلات أخرى أمام كل من: فاركو والداخلية وبيراميدز وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مثيرة نظرًا لرغبة النادي الساحلي في التحصل على نقطة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :