2024-05-07T13:44:44+03:00

علي الحبسي : الهلال‬⁩ أثبت أنه فارق عن الجميع .. فيديو

‏علق حارس مرمى الهلال السابق علي الحبسي على مباراة الهلال ونظيره الأهلي التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار منافسات دوري روشن

‏وقال الحبسي :” قدرة الهلال مختلفة عن الجميع هذا الموسم ،وبالانتصار على ⁧‫الأهلي‬⁩ ،الهلال‬⁩ أثبت أنه فارق عن الجميع ”

وأضاف “الأهلي لعب مباراة كبيرة ولكن جيسوس قرأ المباراة في الشوط الأول بشكل جيد وكذلك في الشوط الثاني ،كما أن تركيز اللاعبين كان عالي في المباراة والهلال كان هو الفريق المميز ”

‏⁧

وفاز فريق الهلال على نظيره الأهلي بنتيجة ٢/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار منافسات دوري روشن

#علي_الحبسي:

بالانتصار على #الأهلي.. #الهلال أثبت أنه فارق عن الجميع @AliAlhabsi

⁩#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/e9ZgYkq0od

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي الهلال أثبت أنه فارق عن الجميع فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي : الهلال‬⁩ أثبت أنه فارق عن الجميع .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي : الهلال‬⁩ أثبت أنه فارق عن الجميع .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏علق حارس مرمى الهلال السابق علي الحبسي على مباراة الهلال ونظيره الأهلي التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار منافسات دوري روشن ‏وقال الحبسي :” قدرة الهلال مختلفة عن الجميع هذا الموسم ،وبالانتصار على ⁧‫الأهلي‬⁩ ،الهلال‬⁩ أثبت أنه فارق عن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :