2024-05-07T13:49:21+03:00

صراع سعودي من أجل نجم الأرجنتين .. وعرض تاريخي لفان دايك

01:46 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

فان دايك لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن أن أحد أندية الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني خواكين كوريا مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، المعار إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة «لاغازيتا ديلو»، أنه في حالة فشل خواكين كوريا في الفوز مع أولمبيك مارسيليا بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، فلن يُفعل الفريق الفرنسي بند شرائه، ومن ثمّ قد ينتقل إلى الدوري السعودي، وسط اهتمام من قبل ناديي اتحاد جدة والشباب.

عرض تاريخي من نادي القادسية لفان دايك

من جهة أخرى، أكدت صحفية «ذا صن»، الإنجليزية، أن نادي القادسية السعودي، قدم عرضًا تاريخيًا للهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن فان دايك يعتبر من أفضل مدافعي العالم خلال السنوات الأخيرة، ووجوده مع القادسية يُمثل قوة للنادي فنيًا وتسويقيًا.

وبات الدوري السعودي من أهم الدوريات القوية والمهمة في العالم خلال الفترة الماضية، وازداد التنافس بين أنديته على انتزاع اللقب، وأصبح كل فريق يسعى لتدعيم صفوفه، وفي مقدمتهم الهلال، والنصر، والأهلي، والاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع سعودي من أجل نجم الأرجنتين وعرض تاريخي لفان دايك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع سعودي من أجل نجم الأرجنتين .. وعرض تاريخي لفان دايك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صراع سعودي من أجل نجم الأرجنتين .. وعرض تاريخي لفان دايك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:46 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 فان دايك لاعب ليفربول كشفت تقارير صحفية، عن أن أحد أندية الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني خواكين كوريا مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، المعار إلى... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :