2024-05-07T13:49:23+03:00

مهمة خاصة لطبيب الأهلي بعد إصابة «عبدالقادر والسولية»

01:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

عمرو السولية لاعب الأهلي

يخضع ثنائي النادي الأهلي المصاب، أحمد عبدالقادر وعمرو السولية إلى جلسات علاجية مكثفة من أجل العودة للمباريات مرة أخرى، بعدما تعرضا لإصابات عضلية خلال الأيام الماضية.

ويعاني عمرو السولية من إصابة على مستوى العضلة الضامة، فيما يعاني أحمد عبدالقادر من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وبحسب ما أكده «الوطن سبورت» في وقت سابق، فإن ثنائي الأهلي لن يلحقا بلقائي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

تدريبات علاجية مكثفة لثنائي الأهلي

                          أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي

ويواصل الجهاز الطبي في النادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، حقن الثنائي أحمد عبدالقادر وعمرو السولية بالبلازما، وذلك من أجل مساعدتهما على الاستشفاء بشكل سريع.

وينفذ السولية وعبدالقادر جلسات علاج طبيعي بجانب بعض التدريبات البدنية الخفيفة في صالة الجيم على أن يبدأ الثنائي المرحلة الثانية بخوض تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب ومن ثم المشاركة تدريجيًا في تدريبات الفريق الجماعية.

وبحسب ما كشفه مصدر داخل القلعة الحمراء فإنه من المقرر غياب عمرو السولية فترة تصل إلى أسبوعين فيما تزيد مدة غياب أحمد عبدالقادر لمدة 3 أسابيع.

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهمة خاصة لطبيب الأهلي بعد إصابة عبدالقادر والسولية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهمة خاصة لطبيب الأهلي بعد إصابة «عبدالقادر والسولية» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهمة خاصة لطبيب الأهلي بعد إصابة «عبدالقادر والسولية»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع ثنائي النادي الأهلي المصاب، أحمد عبدالقادر وعمرو السولية إلى جلسات علاجية مكثفة من أجل العودة للمباريات مرة أخرى، بعدما تعرضا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :