2024-05-07T14:09:42+03:00

طلب عاجل لتتويج الهلال بالدوري في الأول بارك.. مفاجأة مدوية

اقترب نادي الهلال، من حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين رسميا، بعد تخطي الأهلي في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة 28.

وحقق الهلال فوزا صعبا، أمام الأهلي في ملعب الجوهرة المشعة بنتيجة "2-1"، ليقترب خطوة من حسم اللقب المحلي رسميا، حيث بات في حاجة إلى نقطة واحدة فقط من أجل إعلان تتويجه.

ويخوض النادي العاصمي، مباراة الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ضد الحزم يوم السبت المقبل، في ملعب المملكة آرينا، حيث يكفيه التعادل من أجل حصد اللقب.

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 86 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يطلب التتويج في الأول بارك

كشف الإعلامي تركي السهلي، عن مفاجأة مدوية، تتعلق بمراسم تتويج الهلال، بعد حسم لقب الدوري السعودي.

وأوضح السهلي عبر حسابه في منصة "إكس"، أنه يتوقع تقديم الهلال طلبا إلى رابطة دوري المحترفين، والضغط عليها من أجل التتويج في ملعب الأول بارك.

وتابع، طلب الهلال التتويج في الأول بارك، يهدف من خلاله إلى هزيمة النصر، نفسيا قبل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف، الهلال سيعد لاعبيه بمكافآت ضخمة، شرط الحصول على الثلاثية المحلية" الدوري السعودي، السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويلعب الهلال ضد النصر، في الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين، 17 مايو 2024، في ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يشكك رسميا في فوز الهلال.. تصريحات نارية !

طارق التايب يختار أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل لتتويج الهلال بالدوري في الأول بارك مفاجأة مدوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل لتتويج الهلال بالدوري في الأول بارك.. مفاجأة مدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طلب عاجل لتتويج الهلال بالدوري في الأول بارك.. مفاجأة مدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب نادي الهلال، من حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين رسميا، بعد تخطي الأهلي في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة 28.وحقق الهلال فوزا صعبا، أمام الأهلي في ملعب الجوهرة المشعة بنتيجة "2-1"، ليقترب خطوة من حسم اللقب المحلي رسميا، حيث بات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :