2024-05-07T14:20:50+03:00

قبل المواجهة المرتقبة.. مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:13 م

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع بين فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت بين الطرفين، انتهت بفوز الفريق الألماني، بهدف نظيف.

وخاض الطرفان في الموسم الحالي مشوارا كبيرا في دوري أبطال أوروبا، ولذلك يستعرض القاهرة 24 مشوار كل من الطرفين قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما في نصف نهائي البطولة.

مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كان فريق باريس سان جيرمان في مجموع تضم كل من بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد وفريق آي سي ميلان.

واستطاع الفريق الفرنسي أن يفوز في نحو مواجهتين فقط في دور المجموعات، بينما تعادل في مواجهتين، فيما خسر في مواجهتين أخيرتين.

وصعد الفريق الفرنسي إلى دور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ليواجه نظيره ريال سوسيداد.

فاز الفريق الفرنسي على الفريق الإسباني في هذا الدور من البطولة الأوروبية، بنتيجة 4-1 في مجموع المواجهتين، ليحسم صعوده إلى دور ربع النهائي الذي واجه فيه فريق قوي وهو برشلونة الإسباني.

وفي مواجهة الذهاب، لم يستطع باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز، حيث خسر من نظيره الكتالوني بنتيجة 3-2.

ولكن في مواجهة الإياب، تمكن الفريق الفرنسي من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1، ليحسم صعوده إلى دور نصف النهائي ليواجه فريق بوروسيا دورتموند.

ويأمل فريق باريس سان جيرمان، أن يحقق الفوز في تلك المواجهة ليضمن صعوده غير المتكرر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشوار بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 

أما فريق بوروسيا دورتموند، فكان متواجدًا في نفس المجموعة التي تضم فريق باريس سان جيرمان.

وفاز الفريق الألماني في نحو ثلاثة مواجهات، كما تلقى الخسارة في مواجهة وحيدة، وتعادل في مواجهتين.

وحسم الفريق الألماني صعوده إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة برصيد 11 نقطة.

وواجه بوروسيا دورتموند في دور الـ 16 نظيره آيندهوفن الذي تعادل معه في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، بينما فاز عليه في مواجهة الإياب بنتيجة 2-0، ليحسم صعوده إلى دور نصف النهائي الخاص بالبطولة الأوروبية.

وواجه الفريق الألماني نظيره أتلتيكو مدريد في ربع نهائي البطولة، ليحقق الفوز عليه بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين، ليحسم صعوده إلى دور نصف النهائي ويفوز على نظيره باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل المواجهة المرتقبة مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل المواجهة المرتقبة.. مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل المواجهة المرتقبة.. مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:13 م ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع بين فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت بين الطرفين،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :