2024-05-07T14:41:46+03:00

أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ: أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي متحمس للغاية لخوض مباراة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ: "سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غداً، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات. نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا. نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

⚡ ¡Contrataque perfecto!

???? @JoseluMato9@LaLiga | #LaLigaHighlights pic.twitter.com/znIWTEH24V

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) May 7, 2024

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "نحن وبايرن ميونخ متشابهان. إنهم ناديان لهما تاريخ عظيم وحققوا الكثير من النجاحات. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك. علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب".

وواصل: "ريال مدريد وبايرن ميونخ يمران بمرحلة انتقالية ويقومان بذلك بشكل جيد للغاية. إنهما الفريقان الأكثر خطورة في أوروبا، نعم، إنهم متشابهان. ولدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة في النادي، ولا أعلم، أي شيء يمكن أن يحدث. لدينا الأمل في التأهل".

???? #NuevaFotoDeCover ???? pic.twitter.com/Vnh82X3Fs0

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) May 6, 2024

وأتم أنشيلوتي: "نحن متحمسون للغاية لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، نحن على عِلم بالصعوبات التي قد نواجهها، أنا أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ولدينا هذا الفريق. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غداً. اليوم علينا الإستمتاع وغدًا سنشعر بالقلق".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ أثق في وضعنا لأننا ريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ: أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ: أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي متحمس للغاية لخوض مباراة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قبل مباراة ريال مدريد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة