2024-05-07T14:52:47+03:00

إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز

إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز

2024-05-07T11:42:40+00:00

شفق نيوز/ أقيمت، اليوم الثلاثاء، قرعةُ نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري المُمتاز في مقرِ الاتحاد بحُضورِ النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار، وأعضاء لجنة المسابقات وممثلي الأندية الستة المتأهلة، وتم تحديدُ يوم الثلاثاء الموافق 2024/5/14 موعداً لانطلاق مبارياتِ الدوري.

وتحدث النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، أثناء القرعة التي حضرتها وكالة شفق نيوز، قائلاً: "أباركُ لكم التأهل إلى النهائياتِ المؤهلة الى الدوري الممتاز والذي جاء بجدارةٍ واستحقاقٍ، مع الأمنياتِ بالموفقية والنجاح في تقديم المستويات الفنيّة التي تليق بسمعةِ الدوري الممتاز".

وأضاف: "سيتأهل الى الدوري  الممتاز في الموسم المقبل الأول من كل مجموعةٍ، وسيتم تشكيلُ لجان محايدة لزيارةِ الملاعب التي تقام عليها المبارياتُ لبيان مدى صلاحيتها".

بعدها أجريت قرعةُ توزيع الفرق الستة المتأهلة إلى مجموعتين، ضمت الأولى الصوفية والكاظمية والصادق، والثانية الفرات والحشد والموصل، وأسفرت مبارياتُ الدور الأول عن المواجهات الآتية: الصوفية يواجه الكاظمية، والصادق في حالة انتظار، والفرات يلاعب الحشد، والموصل في حالةِ انتظار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد إقامة قرعة نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز 2024-05-07T11:42:40+00:00شفق نيوز/ أقيمت، اليوم الثلاثاء، قرعةُ نهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري المُمتاز في مقرِ الاتحاد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :