2024-05-07T14:57:24+03:00

كارفخال: نحلم بالبطولة الـ 15 لـريال مدريد

– يستضيف غداً نادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في مواجهة نارية ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي قال كارفخال نجم ريال مدريد : “نحن متحمسون للمباراة، لأننا لعبنا مباريات رائعة ونعلم أنه بإمكاننا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، نحن نحلم بالفوز للمرة الـ15”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارفخال نحلم بالبطولة الـ 15 لـريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارفخال: نحلم بالبطولة الـ 15 لـريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كارفخال: نحلم بالبطولة الـ 15 لـريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يستضيف غداً نادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في مواجهة نارية ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو. وعلى هامش المؤتمر الصحفي قال كارفخال نجم ريال... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :