2024-05-07T15:20:08+03:00

اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:15 م

أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن نادي اتحاد العاصمة يطالب بضرورة تأجيل المواجهة التي ستجمع بين نهضة بركان أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك في الكونفدرالية

وزعمت التقارير الجزائرية أن نادي اتحاد العاصمة قدم طلبه إلى الكاف تأجيل المباراة النهائية التي ستجمع بين الزمالك أمام نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضافت التقارير أن سبب هذا الطلب الصادر من قبل فريق اتحاد العاصمة، هو إعطاء الفرصة إلى محكمة التحكيم الرياضية من تقديم استنتاجاتها بشان أحداث مباراة الفريق الجزائري أمام نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وأشارت التقارير إلى أن الملف الذي قدمه الفريق الجزائري إلى محكمة التحكيم الرياضية، ضم العديد من الرسائل الإلكترونية التي دارت بين الفريق مع عصام شنودة مدير المسابقات، والتي أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق بالفعل على قميص نهضة بركان، وأن القمصان كانت صحيحة وفقا لقواعد الكاف، ولكن الفريق المغربي رفض هذا الأمر.

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الجدير بالذكر أنه تم إلغاء مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ملعب 5 جويلية بالجزائر في نصف نهائي الكونفدرالية، بعد عدم خوض الأخير للقاء، حيث بدأت الأزمة عندما رفضت السلطات الجزائرية منح القمصان الخاصة بفريق نهضة بركان، كونها تحمل خريطة الصحاري المغربية وهي محل نزاع بين البلدين، حيث اعتبر كاف فريق نهضة بركان فائزًا في لقاء الإياب بنتيجة 3-0.

وتأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهة الإياب أيضًا، حيث من المقرر أن يضرب موعدًا مع نادي الزمالك بعد تخطيه فريق دريمز الغاني في دور نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:15 م أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن نادي اتحاد العاصمة يطالب بضرورة تأجيل المواجهة التي ستجمع بين نهضة بركان أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. اتحاد العاصمة يطالب بتأجيل... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :