2024-05-07T15:20:53+03:00

إرتفاع ملحوظ في مستوى توريس عن الموسم الماضي

– أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن أرقام فيران توريس مهاجم فريق برشلونة التهديفية تحسنت خلال هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي.

وتابعت موندو أنه في الموسم الماضي سجل توريس 7 أهداف في 45 مباراة، وفي هذا الموسم سجل 11 هدف في 39 مباراة ويتبقى أربع مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إرتفاع ملحوظ في مستوى توريس عن الموسم الماضي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إرتفاع ملحوظ في مستوى توريس عن الموسم الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إرتفاع ملحوظ في مستوى توريس عن الموسم الماضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن أرقام فيران توريس مهاجم فريق برشلونة التهديفية تحسنت خلال هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي. وتابعت موندو أنه في الموسم الماضي سجل توريس 7 أهداف في 45... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :