2024-05-07T15:33:15+03:00

الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف رباعي النصر والاتحاد - عاجل

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات بالإيقاف على 4 لاعبين من أندية دوري روشن السعودي، وبالتحديد من ناديي النصر والاتحادوأصدر الاتحاد الآسيوي قرارًا بإيقاف كل من، نغولو كانتي لاعب الاتحاد مباراتين و زميله عبدالرزاق حمدالله ثلاث مباريات، وكذلك ايمريك لابورت لاعب النصر 3 مباريات، وزميله في الفريق أيمن يحيى مباراتين.وجاءت قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بناء على البطاقات الحمراء التي تلقاها الرباعي سالف الذكر خلال مشوارهما في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف رباعي النصر والاتحاد عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف رباعي النصر والاتحاد - عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف رباعي النصر والاتحاد - عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات بالإيقاف على 4 لاعبين من أندية دوري روشن السعودي، وبالتحديد من ناديي النصر والاتحادوأصدر الاتحاد الآسيوي قرارًا بإيقاف كل من، نغولو كانتي لاعب الاتحاد مباراتين و زميله عبدالرزاق حمدالله ثلاث... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :