2024-05-07T15:40:21+03:00

الكشف عن سر انزعاج لاعبي ريال مدريد من صفقة مبابي

كشفت عدة تقارير صحفية، عن وجود توتر كبير بين لاعبي الفريق الإسباني ريال مدريد، بسبب اقتراب إعلان الفريق عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت التقارير أن قرار نجم باريس سان جيرمان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، أمر نهائي، على الرغم من الإنجازات الكبيرةالتي يقدمها الفريق الفرنسي هذا الموسم.

وتابعت أن لاعبي الريال خائفين من أن قدوم مبابي سيؤدي إلى نسيان الموسم المميز الذي يقدمونه، بحسم لقب الدوري، وقرب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن الإدارة واللاعبين يتمنون أن يتم الإعلان عن الصفقة في الوقت المناسب، لتكون ختامًا للموسم، ولا تكون هي الحديث الأول، فيتناسى الجميع ما يقدمه الفريق، وتفوقه على غريمه برشلونة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن سر انزعاج لاعبي ريال مدريد من صفقة مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن سر انزعاج لاعبي ريال مدريد من صفقة مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكشف عن سر انزعاج لاعبي ريال مدريد من صفقة مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت عدة تقارير صحفية، عن وجود توتر كبير بين لاعبي الفريق الإسباني ريال مدريد، بسبب اقتراب إعلان الفريق عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي. وأشارت التقارير أن قرار نجم باريس سان جيرمان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، أمر نهائي، على الرغم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :