2024-05-07T15:44:12+03:00

بيع الجائزة الذهبية لـ مارادونا في مزاد علني

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:35 م

أفادت تقارير صحفية إخبارية، بأن الجائزة الذهبية التي حصل اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا كأفضل لاعب في كأس العالم 1986، سيتم بيعها في مزاد علني في الفترة المقبلة.

 

بيع الجائزة الذهبية لـ مارادونا 

وأكدت وكالة رويترز الإخبارية نقلًا عن أحد المزادات في فرنسا، أن الجائزة الذهبية التي تم الحصول عليها من قبل اللاعب الأرجنتيني السابق مارادونا في كأس العالم 1986، سيتم بيعها في مزاد علني يوم السادس من شهر يونيو المقبل في فرنسا.

وأضافت الوكالة أنه لم يتم طرح القيمة الخاصة بتلك الجائزة الذهبية التي قرر بيعها في مزاد علني، حيث ستكون تلك الجائزة هي الأولى من نوعها التي سيتم بيعها في مزادات علنية.

الجدير بالذكر أن مارادونا الذي توفي عام 2020، فاز بتلك الجائزة بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في المكسيك، حيث سجل اللاعب الراحل نحو خمسة أهداف في تلك البطولة التي قاد بها فريقه نحو المباراة النهائية.

وسجل مارادونا في تلك البطولة هدفين في منتخب إنجلترا في مواجهة جمعت بين الطرفين في دور ربع النهائي.

ويُشار إلى أن القميص الذي ارتداه ماردانا في تلك المباراة تم بيعه في وقت سابق في مزاد علني، كما تم بيع الكرة التي تم خوض بها المباراة في وقت سابق أيضًا.

ويذكر أن الأرجنتين فازت في المباراة النهائية في تلك البطولة على منتخب ألمانيا بنتيجة 3-2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيع الجائزة الذهبية لـ مارادونا في مزاد علني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيع الجائزة الذهبية لـ مارادونا في مزاد علني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بيع الجائزة الذهبية لـ مارادونا في مزاد علني ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:35 م أفادت تقارير صحفية إخبارية، بأن الجائزة الذهبية التي حصل اللاعب الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا كأفضل لاعب في كأس العالم 1986، سيتم بيعها في مزاد علني في الفترة المقبلة.   بيع الجائزة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :