2024-05-07T16:01:22+03:00

جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان

03:52 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، حالة الطوارئ القصوى استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية المقررة في العاشرة مساء الأحد المقبل بالمغرب.

جوميز للاعبي الزمالك: ابتعدوا عن السوشيال ميديا

وطالب «جوميز» لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى التدريبات، وعدم التفكير فى أي أمور قد تفقدهم تركيزهم، مشددًا على أن مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية (الذهاب والعودة) في غاية الأهمية، كونهما الطريق الأصعب نحو تحقيق بطولة إفريقية هامة.

كما طالبهم بضرورة الابتعاد عن «السوشيال ميديا» حاليًا، والتركيز فقط في التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالمغرب.

وفد زملكاوي فى المغرب قبل سفر البعثة

وحرص المجلس على سفر وفد من النادي يضم عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وسعد عابدين، إداري الأبيض وشريف صابر «الشيف الخاص» إلى المغرب قبل 48 ساعة من سفر البعثة، للعمل على ترتيب احتياجات الفريق، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة وملاعب التدريب وحافلة الفريق قبل خوض المهمة الصعبة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى المغرب في العاشرة صباح يوم الخميس على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السفر للمغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:52 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، حالة الطوارئ القصوى استعداداً لمواجهة نهضة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :