2024-05-07T16:04:52+03:00

تسريب اسم رئيس النصر القادم.. تفاؤل جماهيري كبير بصديق "الشامخ"

فجر الإعلامي الرياضي محمد التوم، مفاجأة مدوية لجماهير نادي النصر، عن الرئيس القادم لقلعة العالمي، بعد رحيل رئيس الشركة غير الربحية مسلي آل معمر. 

وكتب محمد التوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أبارك لرئيس النصر الجديد والصديق العزيز (أ.م)، وتوقع مشجعي الأصفر بأنه يقصد رجل الأعمال وعضو شرف النصر إبراهيم المهيدب. 

وعبرت الجماهير النصراوية، عن تفاؤلها بقدوم إبراهيم المهيدب على مقعد رئاسة نادي النصر، خاصة إنه صديق شخصي للشامخ "سعود السويلم".

من هو إبراهيم عبدالله علي المهيدب؟

رجل أعمال سعودي، مواليد 8 اغسطس 1986، (38 سنة)، مالك "مجموعة إبراهيم المهيدب"، وعضو شرف نادي النصر منذ 2017، كما أنه مدير وشريك مؤسس في "شركة المدرس الأول المحدودة"، في المملكة العربية السعودية بنسبة 99% من رأسمال الشركة.

إبراهيم المهيدب هو شريك مؤسس بنسبة 20% في "شركة التلادة للنقليات"، وبنسبة 50% في "شركة هدب الفندقية"، في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا

لقب الموسم المشرف للنصر مشروط.. تعليق ناري قبل نهائي الكأس

دي بروين يشعل صراع الهلال والنصر ..وميركاتو تاريخي جديد بالسعودية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريب اسم رئيس النصر القادم تفاؤل جماهيري كبير بصديق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريب اسم رئيس النصر القادم.. تفاؤل جماهيري كبير بصديق "الشامخ" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريب اسم رئيس النصر القادم.. تفاؤل جماهيري كبير بصديق "الشامخ"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي محمد التوم، مفاجأة مدوية لجماهير نادي النصر، عن الرئيس القادم لقلعة العالمي، بعد رحيل رئيس الشركة غير الربحية مسلي آل معمر. وكتب محمد التوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أبارك لرئيس النصر الجديد والصديق... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة