2024-05-07T16:04:57+03:00

الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم الدولي، محمد معروف، لإدارة مباراة الأهلي وضيفه الاتحاد السكندري، والتي ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز:

يحتل نادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها من 13 مباراة، وأحرز لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

بينما يشغل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 32 نقطة حصدها من 20 مباراة، وأحرز لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

من المتوقع، أن يدفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، باستبعاد عدد من نجوم القلعة الحمراء ضد نادي الاتحاد السكندري، حيث جاءت قائمة اللاعبين المستبعدين من اللقاء على النحو التالي: بيرسي تاو، وعلي معلول للراحة، خالد عبد الفتاح، وطاهر محمد طاهر، وكريم الدبيس لأسباب فنية.

التشكيلة الاساسية المتوقعة للأهلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي "أفشة"، كريم فؤاد

خط الهجوم: حسين الشحات، سام أبوعلي.

بينما من المتوقع، أن يختار، طارق العشري، المدير الفني للفريق لنادي الاتحاد السكندري، التشكيلة الأساسية التالي لمواجهة مضيفه الأهلي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: كريم الديب، إسلام أبوسليمة، مصطفى إبراهيم، هشام صلاح.

خط الوسط: موريو ساليفو، عمر الوحش، عبد الغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، كريستوف مابولولو، بنجامين بواتينغ.

????| قائمة سيد البلد لمباراة النادى الأهلى في إطار مباريات التاسع " مؤجل " من الدوري المصري الممتاز موسم 2023– 2024????| الثلاثاء 7 مايـــو 2024 .. إستاد القاهرة 7:00 م#ItthadAlexsc#شجع_الأخضر ???? pic.twitter.com/Dkr3vesigR

— ‏‎Itthad Alex SC (@itthadalexsc) May 6, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم:

تنقل مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" مباريات الدوري المصري، وبالتالي يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي اليوم عبر تردد بث قناة " On Time Sports 1 HD"

المصدر: وسائل إعلام 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري الموعد والتشكيلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف نادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم الدولي، محمد معروف،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :