2024-05-07T16:09:09+03:00

فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة

04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مورينيو

تتنافس ثلاثة أندية سعودية للفوز بخدمات المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما الإيطالي، وذلك في إطار تطلعاتها الطموحة للموسم الكروي الجديد، لكن القادسية يعد أبرزها وأكثرها حماساً لإنهاء الصفقة.

القاسية يسعى للتعاقد مع جوزيه مورينيو

ويسعى القادسية بقوة للحصول على خدمات جوزيه مورينيو لتجهيز الفريق للموسم المقبل بعد العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يمانع النزول إلى ساحة التدريب مجدداً، بعدما أعلن أنه مستعد لذلك بعد رحيله عن روما في يناير الماضي، إذ ارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 61 عاماً بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى منتخبات كبرى، ولكن يبدو أن هناك اهتماماً أقوى من الأندية السعودية.

مورينيو إلى السعودية في أواخر شهر مايو

ووفقاً للصحيفة أيضا فإنه من المقرر أن يصل مورينيو إلى السعودية في أواخر مايو الجاري، كجزء من زيارة مقررة لمشاهدة مرافق نادي القادسية، وذلك بعدما أقيل المدرب البرتغالي من تدريب روما الإيطالي في يناير الماضي بعد تذبذب نتائج الجيلاروسي هذا الموسم.

ويتطلع نادي القادسية إلى العودة لدوري المحترفين، وتحقيق نجاحات مستقبلية بعد انتقال ملكيته لشركة «أرامكو»، ويعد القادسية واحداً من الأندية التاريخية في المملكة، ويمتلك جمهوراً كبيرا ومتحمسا.

وكان مورينيو قد مازح الحاضرين في نزال ملاكمة سابق بالسعودية بأنه ينتظر عرضا قبل سفره، للتدريب في السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق سعودي صاعد يفاوض مورينيو و3 أندية في المنافسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فريق سعودي «صاعد» يفاوض مورينيو.. و3 أندية في المنافسة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:03 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 مورينيو تتنافس ثلاثة أندية سعودية للفوز بخدمات المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما الإيطالي، وذلك في إطار تطلعاتها الطموحة للموسم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :