2024-05-07T16:36:54+03:00

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أعلن المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة العملاق البافاري لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء المقبل 8 مايو، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (2-2) على ملعب أليانز أرينا، مساء الثلاثاء الماضي، في انتظار الحسم النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى ريال مدريد دفاعيا بعض الشيء أمام بايرن ميونخ، خاصة في الشوط الثاني من اللقاء، في ظل الاختراقات الهجومية من المنافس الألماني، في العمق تحديدا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد:

حراسة المرمى: مانويل نوير – دانييل بيريتز – زفن أولريتش.

خط الدفاع: دايوت أوباميكانو – كيم مين جاي – ماتياس دي ليخت – جوشوا كيميتش – إريك داير – نصير مزراوي – ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: ليون جوريتزكا – كونراد لايمر – ماتياس تيل – جمال موسيالا – ألكسندر بافلاوفيتش.

خط الهجوم: سيرجي جنابري – توماس مولر – هاري كين – ليروى ساني – تشوبو موتينج – بريان سرقسطة.

اقرأ أيضا

إحصائية مثيرة لـكاسيميرو مع مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

هل كورتوا سيشارك ضد بايرن ميونخ؟.. أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة العملاق البافاري لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.ويواجه بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو مساء... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :