2024-05-07T16:40:28+03:00

المدرب المفضل لإدارة البايرن لخلافة توخيل؟

– كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن ماكس إيبرل لم يفقد الأمل تمامًا في روبيرتو دي زيربي، حيث يعتقد المدير الرياضي أن فلسفة لعب المدرب الإيطالي قد تكون نموذجًا ناجحًا لمستقبل بايرن ميونخ.

وتابعت بيلد أنه من المتوقع أن يفتح إيبرل خط المفاوضات مجدداً مع دي زيربي في الأيام المقبلة، حيث ترى إدارة البافاري أن مدرب برايتون هو البديل الأمثل لتوخيل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدرب المفضل لإدارة البايرن لخلافة توخيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدرب المفضل لإدارة البايرن لخلافة توخيل؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المدرب المفضل لإدارة البايرن لخلافة توخيل؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن ماكس إيبرل لم يفقد الأمل تمامًا في روبيرتو دي زيربي، حيث يعتقد المدير الرياضي أن فلسفة لعب المدرب الإيطالي قد تكون نموذجًا ناجحًا لمستقبل بايرن ميونخ. وتابعت بيلد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة