2024-05-07T16:44:05+03:00

غربال للذهاب.. تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:39 م

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي، في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بحسب إذاعة موزاييك التونسية.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الترجي يوم السبت 18 مايو الجاري، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستضيف الأحمر نظيره التونسي يوم السبت 25 مايو على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في لقاء الإياب الذي سيكون موقعة الحسم وإعلان صاحب اللقب.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة موزاييك التونسية، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر تعيين الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة، والموريتاني داهان بايدا حكما لتقنية الفيديو، لمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقيي بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري.

كما أكدت الإذاعة التونسية وفق مصادر لها، أن الاتحاد الإفريقي قرر أيضًا تعيين الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة العودة والمقرر إقامتها في القاهرة، في حين سيكون الجزائري لحلو بن إبراهيم حكمًا لتقنية الفيديو. 

وفي سياق آخر، يبحث عشاق ومحبو كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، وخاصةً بعد ثلاثية الأهلي أمام الجونة، ومن المقرر أن تُقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غربال للذهاب تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غربال للذهاب.. تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 غربال للذهاب.. تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:39 م استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي، في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بحسب إذاعة موزاييك التونسية. موعد مباراتي الأهلي والترجي في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :