2024-05-07T16:44:24+03:00

تعيين يورس شنايدر حكماً لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حكم مباراة الهلال أمام الحزم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا.وقرر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الحكم السويسري " يورس شنايدر " حكمًا لمُباراة الهلال والحزم يوم السبت القادم.ومن المقرر أن يحصد نادي الهلال لقب مسابقة دوري روشن للمحترفين، في حالة الفوز على حساب نادي الحزم في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل.وفاز نادي الهلال على حساب نادي الأهلي، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.ويتصدر الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، خلال الموسم الحالي، برصيد 86 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعيين يورس شنايدر حكما لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعيين يورس شنايدر حكماً لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تعيين يورس شنايدر حكماً لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حكم مباراة الهلال أمام الحزم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا.وقرر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة