2024-05-07T16:45:01+03:00

تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد

تلقت إدارة نادي المصري البورسعيدي، خطابا رسميا، خلال الساعات الماضية، يفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات سبب قضية للاعب التونسي رامي البدوي، بسسب مستحقاته المتأخر.

قال مصدر داخل إدارة النادي،  إن الإدارة تلقت خطاب بإيقاف القيد، بسبب مستحقات متأخرة وأخطاء إدارية من قبل المجلس الماضي، مركدا أن اللاعب لم يحضر إلى النادي بعد تعاقده.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي سوف تعمل من أجل الحفاظ على حقوق النادي، موضحا أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة من أجل حل أزمة القيد.

وكان اللاعب التونسي قد رفع قضية في  المحكمة الرياضة “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" ونجح في الحصول على حكم بإيقاف القيد بسبب مستحقاته التي تقترب من نصف مليون دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تعرف على رد فعل المصري بعد قرار إيقاف القيد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقت إدارة نادي المصري البورسعيدي، خطابا رسميا، خلال الساعات الماضية، يفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات سبب قضية للاعب التونسي رامي البدوي، بسسب مستحقاته المتأخر.قال مصدر داخل إدارة النادي،  إن الإدارة تلقت خطاب بإيقاف القيد، بسبب مستحقات متأخرة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة