2024-05-07T16:45:10+03:00

غاياردو مرشح لتدريب ميلان

أصبح مدرب فريق نادي الاتحاد، مارسيلو غاياردو، محط اهتمام لبعض الأندية التي تبحث عن مدرب يتولى مهام تدريب فريقها الأول لكرة القدم.

وأكدت صحيفة TUTTO SPORT أن إدارة ميلان لا تستبعد خيار غاياردو مدرب الاتحاد كمدرب لفريقها في الفترة القادمة، مضيفة أن ملف غاياردو التدريبي مرحب به بشكل كبير في ميلان.

يذكر أن تقارير صحفية سابقة أكدت أن الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، دخل قائمة المرشحين لتولي مهام التدريب في نادي بايرن ميونخ.

وأضافت أن استمرار غاياردو مع الاتحاد أصبح محل شك خاصة بعدما خسر الفريق يوم مؤخرا أمام فريق أبها بنتيجة (1-3).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غاياردو مرشح لتدريب ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غاياردو مرشح لتدريب ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غاياردو مرشح لتدريب ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح مدرب فريق نادي الاتحاد، مارسيلو غاياردو، محط اهتمام لبعض الأندية التي تبحث عن مدرب يتولى مهام تدريب فريقها الأول لكرة القدم. وأكدت صحيفة TUTTO SPORT أن إدارة ميلان لا تستبعد خيار غاياردو مدرب الاتحاد كمدرب لفريقها في الفترة القادمة، مضيفة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :