2024-05-07T16:48:41+03:00

برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو

04:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

لويس إنريكي

كشفت تقارير صحفية عن إدارة  نادي برشلونة الإسباني تتمسك بحلم عودة لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لقيادة البارسا خلفاً لتشافي هيرنانديز المدرب الحالي.

إنريكي مطلوب للعودة في برشلونة

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، سيظل مسؤولو برشلونة ينظرون إلى تطورات مستقبل إنريكي مع باريس، ومستعدين أيضا للتعاقد معه في صيف 2025 عقب انتهاء عقده مع فريق العاصمة.

وتابعت الصحيفة بأن إنريكي يعتبر خيارا محبوبا للغاية داخل إدارة برشلونة، وتحديدا لدى ديكو المدير الرياضي للبارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تأمل ألا يوافق لويس إنريكي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يمكنه العودة لكامب نو.

برشلونة يطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو

وطلب نادي برشلونة تسهيلات من أجل التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن أولمو يرتبط بشرط جزائي مع لايبزيج تبلغ قيمته 60 مليون يورو قد يسهل انتقال اللاعب إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ديكو المدير الرياضي للبارسا يريد استغلال العلاقة الجيدة بين وكلاء اللاعب، وإدارة لايبزيج، لطلب تسهيلات لبرشلونة في طريقة دفع الشرط الجزائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برشلونة يحلم بعودة لويس إنريكي ويطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 لويس إنريكي كشفت تقارير صحفية عن إدارة  نادي برشلونة الإسباني تتمسك بحلم عودة لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لقيادة البارسا خلفاً لتشافي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :